هناك العديد من الاختلافات في القواعد والشروط التي يمكن أن تؤثر على طريقة لعب البلاك جاك. بمعنى آخر ، ليست كل ألعاب البلاك جاك متساوية من حيث فرص الفوز ومدى مواءمة اللاعب. فيما يلي نظرة عامة على بعض القواعد التي تؤثر على فرص الفوز باللعبة.

مضاعفة بعد الانفصال (داس)

هذا يعني فقط أنه يمكنك مضاعفة توزيع الورق الذي تم تقسيمه للتو. في بعض الكازينوهات يمكنك مضاعفة بعد الانقسام ، في بعض الكازينوهات الأخرى لا يمكنك ذلك. تسمح معظم الكازينوهات بهذه القاعدة وهي مفيدة للاعب.

.إعادة تقسيم ارسالا ساحقا (آر إس إيه)

في بعض الكازينوهات ، يمكن للاعبين إعادة تقسيم ارسالهم بعد تقسيمهم بالفعل. هذا يعني أنك قد قسمت للتو زوج من ارسالا ساحقا وحصلت على واحدة. مع الآس بخلاف البطاقة التالية ، يمكنك تقسيم ما يصل إلى 4 أيادي في يد ثالثة. إن بطاقة أجاد هي أقوى بطاقة للاعب ، لذلك فهي قاعدة مفيدة جدًا للاعب إذا كان الكازينو يخول آر إس إيه. بشكل عام ، حتى لو كان الكازينو يقدم آر إس إيه ، يمكنك فقط الحصول على بطاقة واحدة من كل الآس. لا يمكنك مضاعفة وعدم اتخاذ المزيد من البطاقات بعد تقسيم الآس. وذلك لأن الكازينوهات تعرف أن الأس هو أقوى بطاقة ويحاولون الحد من المواقف التي يتمتع فيها اللاعب بميزة.

استسلام مبكر

هذه قاعدة ميتة لم تكن موجودة في الكازينوهات في الولايات المتحدة منذ سبعينيات القرن الماضي. إنه نفس “قاعدة الخصم” المعتادة ، ولكن فقط يمكنك المضي قدمًا. التاجر لا يبحث عن لعبة ورق أو يقدم التأمين. عندما كان لا يزال هناك ، كان مناسبًا جدًا للاعب لدرجة أنه يمكن للاعب استراتيجية أساسية مثالية أن يتمتع بميزة صغيرة دون حساب البطاقات. وبسبب هذا ، مات. التسليم المبكر هو أيضًا السبب في أن بعض أصحاب الكمال يسمون قاعدة التسليم الشائعة باسمهم الصحيح “التسليم المتأخر” من أجل تمييزه عن نظيره.

.6 إلى 5 العوامات

تقلل بعض الكازينوهات التي تقدم لعبة ورق من العوائد من 3 إلى 2 للعبة العوامات إلى 6 إلى 5. وهذا يزيد من حافة المنزل ويستهلك المزيد من الأموال من جيوب الأشخاص. كما أنه يجعل البطاقة العد غير مجدية عمليا. حتى الكازينوهات التي لديها هذه القاعدة لا تملكها على كل طاولة. قراءة القواعد على شعر قبل الجلوس.

. لعبة ورق

تستخدم بعض الكازينوهات خلاطات مستمرة على طاولات البلاك جاك. إنها آلة خلط الأوراق بشكل مستمر أثناء اللعب. بدلاً من وضع البطاقات في درج التنقيط حتى نهاية الحذاء ، يقوم لاعب كرة السلة بإطعام جميع البطاقات المستخدمة في الماكينة بشكل مستمر ، وليس للحذاء نهاية. كما أنه يجعل حساب البطاقات مستحيلًا ويزيد من فرص وجود لاعب إستراتيجية بسيط.

سطح فردي واحد مقابل سطح السفينة متعدد الطوابق

إذا كانت جميع البطاقات الأخرى متشابهة ، فستزداد حافة المنزل في لعبة البلاك جاك لكل مجموعة تضيفها إلى اللعبة. كقاعدة عامة ، تتمتع اللعبة المكونة من 6 ألعاب بميزة أعلى من اللعبة المألوفة إذا كانت جميع الشروط الأخرى متماثلة. المشكلة هي أن جميع الظروف الأخرى نادرا ما تكون هي نفسها. في كثير من الأحيان لا يتم مضاعفة لعبة سطح السفينة بعد تقسيم أو إعادة تقسيم ارسالا ساحقا ولديها 6 إلى 5 من لعبة البلاك جاك ، في حين أن لعبة من 8 طوابق في نفس الكازينو قد تسمح بـ داس و آر إس إيه و 3: 2 من لعبة البلاك جاكز وطرف سفلي في النهاية. هناك العديد من المفاضلات فيما يتعلق بالقواعد وعدد الجسور.

اختراق الجسر الحذاء (قلم جاف)

يشير ذلك إلى النسبة المئوية للبطاقات التي يتم تداولها بالفعل أثناء الحذاء. عادة ، يتم إدخال بطاقة قطع في الحذاء على ظهر البطاقات ليتم إصدارها. إذا تم توزيع البطاقة المقطوعة أثناء اللعبة ، فهذا يشير إلى التاجر بأن الحذاء نفد من البطاقات ويقوم الوكيل بتبديل البطاقات وبدء حذاء جديد. في حين أن ربع لعبة الورق أكثر من كافٍ لإنهاء جولة من لعبة البلاك جاك ، فإن معظم الكازينوهات تقطع أكثر بكثير من تلك (الألعاب المتعددة) للحد من ربحية اللعبة في عداد البطاقات. من خلال عداد البطاقات ، يمكن أن يؤدي عمق الاختراق إلى تشغيل لعبة البلاك جاك أو مقاطعتها.