إذا لم تكن معتادًا على المفهوم العام لاستراتيجية الروليت على الإنترنت ، فمن السهل إلى حد ما الانخراط فيها. باختصار ، تعلم كيف ومتى تراهن. هناك استراتيجيات لا حصر لها للفوز في لعبة الروليت على الإنترنت ، لكننا سنغطي الأكثر شعبية هنا.

يطلق عليه استراتيجية الروليت مارتينجال وأنها تعمل بهذه الطريقة.

إذا فقدت ، ضاعف الرهان. إذا فزت ، قسّمها إلى نصفين.

فمثلا. إذا قمت بمراهنة بقيمة 5 يورو وخسرت ، فستراهن بمبلغ 10 يورو في المرة القادمة. تفقد ذلك؟ بعد ذلك ، رهان 20 يورو. الآن هو 40 دولارًا. حتى الآن ، لديك 75 دولارًا على الطاولة ، بما في ذلك 40 دولارًا. كسب 40 دولارًا سيجعلك تحصل على 5 دولارات. زيادة حصتك بشكل كبير في كل مرة تخسر فيها مع هذه الاستراتيجية البسيطة ستؤدي في النهاية إلى فوز نظري.

هذه الممارسة يمكن أن تكون قصة مختلفة تماما. كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت إستراتيجية الروليت على الإنترنت مناسبة لك؟ جرّب كازينو الروليت عبر الإنترنت واللعب مجانًا. يمكنك اختبار استراتيجية الروليت أو أي استراتيجية تناسبك – دون المخاطرة بأموال حقيقية. تحقق من اختيارنا لأفضل الكازينوهات على الإنترنت لممارسة استراتيجيات الروليت الخاصة بك وإنشاء حسابك المجاني. أنه من السهل جدا.

اربح مع الروليت

الفوز في لعبة الروليت الحقيقة هي أن هناك لاعبين يكسبون المال في لعبة الروليت وسيتباهى الكثيرون بمكاسبهم المذهلة. ما لن يقوله الكثيرون هو عدد المرات التي تركوا فيها الكازينو خالي الوفاض. ليس من غير المألوف أن يترك اللاعبون الكازينوهات الأرضية أو الابتعاد عن الكازينوهات عبر الإنترنت دون أن يكون لديهم أموال أكثر في حساباتهم بعد لعب الروليت أو ماكينات القمار أو غيرها من ألعاب الطاولة.

ما تريد القيام به هو التمسك بحد معين ، وهو نقطة توقف لن تذهب إلى أسفلها ، بصرف النظر عن مقدار اعتقادك أنك ستعود إلى اللعبة من خلال جولة أخرى ، تسمى السعي لتحقيق النصر ، ونادراً ما تعمل. تعرف متى أقول.

بالإضافة إلى ذلك ، سيخبرك العديد من الخبراء بأن أفضل طريقة للفوز في لعبة الروليت هي تحديد التحيزات في العجلة. أي أن بعض العجلات لها خطأ بدني واحد أو أكثر يؤدي إلى ظهور بعض الأرقام أكثر من غيرها. على الرغم من أن تطوير وتصنيع العجلات متطور للغاية هذه الأيام ، فإن العيوب الجسدية أمر لا مفر منه. وحتى الدراجة المثالية يمكن تثبيتها وتشكيلها بشكل خاطئ.

اكتشاف مثل هذه الحالات الشاذة هو أكثر صعوبة قليلا. ومع ذلك ، فإن هذا يعطينا فكرة أن الأمر يستحق الاهتمام بالتركيز من أجل مراقبة وتحديد الاتساق المحتمل في النتائج. بالإضافة إلى ذلك ، من الأفضل وضع رهانات آمنة وتغطية أكبر عدد ممكن من الرهانات 1: 1 أو 2: 1. المكاسب هنا ثابتة ولديك فرصة أفضل لزيادة تمويلك.