مفتاح الحصول على الخير في لعبة الروليت هو فهم منطق اللعبة وفهم سبب تصميمها كما هي. على الرغم من أن وضع الأرقام على العجلة يبدو عشوائيًا تمامًا في البداية ، إلا أن هذا ليس هو الحال بالتأكيد. يعرف اللاعبون المتحمسون أن وضع الأرقام في لعبة الروليت الأوروبية والأمريكية مختلف – وهذا بالتأكيد ليس بدون هدف. في هذه المقالة سوف نلقي نظرة فاحصة على تخطيطات عجلات الروليت المختلفة ونفحص طاولة الرهان.

ترتيب العجلات الأسترالية

يتمتع الروليت الأمريكية بميزة 5.26٪. من المعروف أن النسخة الأمريكية من لعبة الروليت لديها أكبر ميزة كازينو على الإطلاق ، مع ارتفاع 5.26٪. كل هذا يرجع إلى الفتحة الخضراء الإضافية المسمى “صفر مزدوج”. مع إضافته ، سيكون إجمالي عدد الجيوب على الروليت الأمريكية 38.

تسلسل العجلات الأوروبية

يتضمن الإصدار الأكثر شعبية من الروليت 37 جيوب ، بما في ذلك الأرقام من 1 إلى 36 ، وجيب صفر أخضر واحد. لهذا السبب ، تعد ميزة “الحافة المنزلية” أقل بكثير من النسخة الأمريكية – حيث تتمتع الروليت الأوروبية بميزة كازينو متوسطة تبلغ 2.7٪ فقط.

الرهان على أساس قطاعات الدراجة

ما يسمى بـ “الإعلان” أو رهانات “المكالمة” متاحة فقط لل کازینو روليت الأوروبية / الفرنسية. هذه هي الرهانات الوحيدة التي لا تعتمد على تخطيط الجدول ، ولكن على تخطيط العجلة. فيما يلي قائمة بكل هذه الرهانات والأرقام التي يغطونها.

المنطق وراء ترتيب العجلات

ترتيب الأرقام على عجلة الروليت ليس له علاقة بقيمته الحسابية. إنها واحدة من الأسرار التي تجعل لعبة الروليت لعبة متوازنة – على الأقل من الناحية النظرية. تم تصميم تسلسل الأرقام بعناية وإدارة عدة أشياء في وقت واحد:

الترتيب مربك. من الصعب للغاية على الشخص إلقاء نظرة على العجلة ورؤية العلاقة بين الأرقام والقطاعات. لهذا السبب ، يكاد يكون من المستحيل ملاحظة اتجاه والمراهنة على قطاع معين. على الرغم من أن المحترفين يعرفون بالتأكيد كيفية تطور التسلسل ، يبدو كل شيء عشوائيًا تمامًا للعين المتوسطة.

الأحمر والأسود البديل تماما. بغض النظر عن نوع الدراجة ، يجب أن يكون لحقتين متجاورتين دائمًا ألوان مختلفة. إنها ضرورة مطلقة.

الأرقام المنخفضة (1-18) والأرقام العالية (19-36) تتبدل كلما أمكن ذلك. نادراً ما ترى رقمًا منخفضًا وعاليًا جنبًا إلى جنب في لعبة الروليت الأوروبية – الاستثناء الوحيد هو الرقمان 5 و 10. العجلة الأمريكية لا تقوم بعمل جيد للغاية هنا ، وهناك العديد من الأرقام المنخفضة والعالية جنبًا إلى جنب . لهذا السبب ، من المعروف أن الدراجة الأوروبية هي الأكثر توازناً.

يتم توزيع الأرقام الفردية والزوجية بالتساوي على العجلة. في العجلة الأوروبية ، لا يوجد أكثر من رقمين زوجي أو فردي بجانب بعضهما البعض.

كما ترون ، ترتيب الأرقام على عجلة الروليت ليس سوى عشوائي. كل هذه الأشياء تم التفكير فيها بعناية ، ونتيجة لذلك لدينا لعبة أقرب ما تكون إلى التوازن.

طاولة الروليت

طاولة الروليت هي نفسها إلى حد كبير في جميع أنواع الروليت. الفرق الوحيد هو أن النسخة الأمريكية لها مجال صفري مزدوج آخر. يتم عرض الرهانات الداخلية والخارجية بوضوح في الإصدارات الأمريكية والفرنسية ، ويتم تمييز الأرقام بالألوان وفقًا للجيوب الموجودة على عجلة القيادة. جدول الروليت الفرنسي هو الأكثر اختلافًا لأنه يحتوي على تخطيط مختلف قليلاً ويظهر أسماء الرهانات باللغة الفرنسية. ومع ذلك ، فهذه فقط اختلافات سطحية ليس لها تأثير على نسبة لاعب العودة.