فاز ستيفن سبيلبرغ الرائج بسهولة بلقب واحد من أكثر الأفلام شعبية في كل العصور. ليس من المفاجئ إذن أن يختار رائد الصناعة ميكروغمينغ إطلاق ماكينة القمار على أساس التاريخ. يتم لعب اللقب على خمسة بكرات ويوفر للاعبين العديد من الفرص للفوز حيث إنه متاح في 243 طريقة بتنسيق الفوز.

تتاح للاعبين الفرصة لتجربة قصة المغامرة على هواتفهم الذكية أو أجهزةهم اللوحية ، حيث يمكن تشغيل آلة فتحات حديقة جراسيك على الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي دائرة الرقابة الداخلية و ذكري المظهر. اللعبة نفسها ثورية لأنها أول مكان يتم فيه تطبيق تأثير التمرير المنظر. سيلاحظ اللاعبون على الفور أن البكرات الخمسة موضوعة على خلفية تتحرك ببطء في الغابة.

تعد الرسومات والصور المتحركة للعبة وليمة للعينين ، ناهيك عن الوظائف التي تزيد من قيمة الترفيه للعبة. واحدة من أكثر الميزات جاذبية هو وضع المنبه ، والذي يتم تشغيله بشكل عشوائي في كل مرة يتم وضع رمز تي-ريكس على بكرات. يطلق تي-ريكس 35 مهرجًا في الجولات الـ 6 التالية.

يمكنك فتح خمسة يدور الحرة المختلفة. كل منها مبني على الديناصورات الموجودة في اللعبة – تي ريكس ، فيلوسيرابتور ، براشيوسور ، ديلوفوسور وتريسيرابتور. في البداية ، يتم تشغيل جولات المكافأة بشكل عشوائي. ومع ذلك ، إذا قام اللاعبون بإلغاء تأمين الروتينات المجانية 25 مرة ، فيمكنهم اختيار واحد من العناصر الخمسة أنفسهم.

من الرموز الأكثر أهمية التي يجب الانتباه إليها شعار حديقة جراسيك ، والذي يعمل مثل كومة برية ، والبعوض في العنبر ، والذي يمكن أن يؤدي إلى تدور حرة كتشتت. تتراوح قيم العملة من 0.01 جنيه إسترليني إلى 0.05 جنيه إسترليني مع حد أقصى لحجم الرهان يبلغ 15.00 جنيه إسترليني لكل دورة.

حياة الشاطئ

تعد حياة الشاطئ واحدة من أكثر الأماكن شعبية في محفظة مطوري البرامج بلتش والخبر السار هو أنه تم تكييفها أيضًا لألعاب الأجهزة المحمولة على أنظمة شبابيك و دائرة الرقابة الداخلية و ذكري المظهر. توفر اللعبة مظهرًا صيفيًا ممتعًا ، وفوز بالجائزة الكبرى التقدمي الكبير ومجموعة رائعة من الميزات الرائعة. تمكنت بلتش من التقاط الأجواء الاحتفالية على الشاطئ مع رموز مثل الآيس كريم ، المصاصات ، متصفحي وقلاع الرمال. اللعبة لديها خمسة بكرات وما مجموعه 20 خطوط الدفع.

تلعب الشمس دور المتوحش وهي في الحقيقة الرمز الأكثر ربحية للعبة. إذا فزت بخمسة شمس على جدول الرواتب العشرين ، فستحصل على الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي الكبير. إذا ظهرت الشمس خمس مرات على بعض الرواتب الأخرى ، فسيتم مكافأة اللاعبين بـ 100000 قطعة نقدية من أموال الجائزة.

رمز القلعة الرملية هو سحابة من النقاط ويضاعف دفعات المبلغ الإجمالي الذي رهانه اللاعبون. أولئك الذين يحالفهم الحظ بما يكفي لربط ثلاثة إلى خمسة رموز مكافأة على خط الدفع نشط سيفتتحون لعبة “خذني معك” الإضافية. تأخذ اللعبة اللاعبين إلى شاشة منفصلة تحتوي على اثني عشر صندوقًا كنزًا بها جوائز خفية. يجب على اللاعبين اختيار ثلاثة من الصناديق للحصول على جوائز مضمونة.